منتديات نور حياتك

إن الناظر في هذه المنتدى سيجد أن الشموع التي أشعلناها موزعة على مجالات عديدة, لكن يجمع بينها استهداف الارتقاء بشخصيات إخواني وأخواتي في العالم العربي, وتقديم العون لهم على سلوك مسالك الرشاد, والتفوق في كل مجلات الحياة .


    "تعمير" الإماراتية تبدأ تسليم 480 وحدة في مشروع مدينة المجد الأردنية

    شاطر
    avatar
    Your life
    المدير العام على منتديات نور حياتك

    عدد الرسائل : 981
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 101
    تاريخ التسجيل : 15/01/2009

    "تعمير" الإماراتية تبدأ تسليم 480 وحدة في مشروع مدينة المجد الأردنية

    مُساهمة من طرف Your life في الخميس فبراير 26, 2009 8:39 am

    كشفت شركة تعمير الإماراتية، عن إنجاز المرحلة الأولى من مشروعها الطموح مدينة المجد في الأردن، وبدء تسليم الدفعات الأولى من الوحدات السكنية في هذه المرحلة والبالغ عددها 480 وحدة إلى ملاكها الذين قاموا بزيارة تفقدية لموقع المشروع لتفحص الوحدات السكنية، كخطوة قبل البدء بتسلم مفاتيح الشقق في أوائل شهر مارس/آذار القادم.

    وتعتبر مدينة المجد وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم الأربعاء 25-2-2009، مشروعاً سكنياً فريداً ومتكاملاً، يمتد على مساحة تصل إلى نحو 2 مليون متر مربع، وتتميز بموقع استراتيجي حيوي في منطقة الزرقاء الجديدة، على بعد 15 كيلو مترا من مركز مدينة عمّان، وعلى مقربة من مراكز الخدمات العامة والدوائر الحكومية والجامعة الهاشمية وجامعة الزرقاء الأهلية. وسيضم المشروع بالإضافة للوحدات السكنية، العديد من المرافق والخدمات العامة، وسيستوعب عند اكتماله ما يقارب من 50 ألف نسمة.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة تعمير غسان سخنيني "تعتبر تعمير أول شركة تطوير عقاري تتولى تنفيذ مشروع بهذه الضخامة في المملكة الأردنية الهاشمية، ويشرفنا أن نكون جزءا من هذه المبادرة الهامة حيث ستُسهم شراكة تعمير والحكومة الأردنية التي تهدف الى توفير السكن الملائم للجميع في منح مدينة المجد دورا رياديا كمساهمة بارزة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 11:27 pm