منتديات نور حياتك

إن الناظر في هذه المنتدى سيجد أن الشموع التي أشعلناها موزعة على مجالات عديدة, لكن يجمع بينها استهداف الارتقاء بشخصيات إخواني وأخواتي في العالم العربي, وتقديم العون لهم على سلوك مسالك الرشاد, والتفوق في كل مجلات الحياة .


    "العربية للطيران" و"دبي الإسلامي" يطلقان الخدمة الإلكترونية لدفع ثمن التذاكر

    شاطر
    avatar
    Your life
    المدير العام على منتديات نور حياتك

    عدد الرسائل : 981
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 101
    تاريخ التسجيل : 15/01/2009

    "العربية للطيران" و"دبي الإسلامي" يطلقان الخدمة الإلكترونية لدفع ثمن التذاكر

    مُساهمة من طرف Your life في الخميس فبراير 26, 2009 8:28 am

    أعلنت "العربية للطيران" أول واكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و"بنك دبي الإسلامي"، أولى بنك إسلامي في العالم، اليوم الأربعاء 25-2-2009 عن إطلاق الخدمة السريعة والمريحة لدفع ثمن تذاكر سفر عملاء "العربية للطيران" من خلال القنوات المصرفية الإلكترونية الخاصة بالبنك.،حيث سيتمكن عملاء "العربية للطيران" عبر هذه الخدمة، من دفع ثمن تذاكر سفرهم في أي مكان في دولة الإمارات من خلال "ماكينات الإيداع النقدي" التابعة لـ "بنك دبي الإسلامي".

    ويعمل "بنك دبي الإسلامي" حاليا لتطوير هذه الخدمة ولتمكين عملاء "العربية للطيران" من دفع ثمن تذاكرهم من خلال جميع قنوات شبكة البنك الإلكترونية، بما فيها الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الخدمات الهاتفية المصرفية، خدمة الرد الصوتي التفاعلي وخدمة الرسائل القصيرة.

    وقال مدير تكنولوجيا المعلومات ومشاريع الشركات في "طيران العربية" علي الحمداني،: "يسعدنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع بنك دبي الإسلامي، حيث تأتي هذه الخطوة لتعزز القيمة الإضافية للخدمات التي نقدمها لعملائنا الراغبين في السفر إلى وجهات الشركة الـ 44 في جميع أنحاء العالم. كما انه ومن خلال هذه الشراكة، ستقدم ’العربية للطيران‘ لعملائها الآن خيار جديد للدفع اقل والسفر أكثر".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 10:31 pm