منتديات نور حياتك

إن الناظر في هذه المنتدى سيجد أن الشموع التي أشعلناها موزعة على مجالات عديدة, لكن يجمع بينها استهداف الارتقاء بشخصيات إخواني وأخواتي في العالم العربي, وتقديم العون لهم على سلوك مسالك الرشاد, والتفوق في كل مجلات الحياة .


    مصرف عجمان الإماراتي يتيح لعملائه إصدار رسالة ضمان الكترونية

    شاطر
    avatar
    Your life
    المدير العام على منتديات نور حياتك

    عدد الرسائل : 981
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 101
    تاريخ التسجيل : 15/01/2009

    مصرف عجمان الإماراتي يتيح لعملائه إصدار رسالة ضمان الكترونية

    مُساهمة من طرف Your life في الخميس فبراير 26, 2009 8:28 am

    وقع مصرف عجمان الإماراتي، اتفاقية مع وزارة المالية يتيح بموجبها لعملائه تقديم طلبات تسجيل الكترونية للضمانات المصرفية باستخدام الدرهم الالكتروني، حيث سيصبح بإمكان العملاء إصدار رسالة ضمان مصرفي الكترونية، التي تطلبها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وبالتالي تسريع الإجراءات الإدارية للتوظيف على عملاء المصرف من الشركات.

    وأطلقت وزارة المالية نظام الدرهم الالكتروني عام 2001، وقد دعم هذا النظام خدمة التسجيل الإلكتروني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على مدى ست سنوات، ومع اتمام التوقيع على الاتفاقية والأوراق الرسمية من مصرف عجمان ستقوم مؤسسة "سمارت فيجن" التابعة لوزارة المالية بتزويد المصرف بالأجهزة والبرمجيات اللازمة لإصدار الضمانات المصرفية الالكترونية.
    [table border=0][tr][td]
    [url=http://life.lightbb.com/][/url]
    وقال رئيس قطاع تمويل الشركات والمؤسسات المالية في مصرف عجمان هشام محمد يوسف وفقاً لتقرير نشرته صحيفة "الخليج" الإماراتية اليوم الأربعاء 25-2-2009، " سنتمكن من توفير هذه الخدمة للشركات والمؤسسات التي تزيد من سهولة وسرعة الإجراءات الإدارية للتوظيف بدعم من نظام الدرهم الإلكتروني، ونؤمن بأهمية تميز الخدمات، وتطبيق أحدث التقنيات وأكثرها فاعلية بهدف تسريع الإجراءات على عملاء المصرف، ويعد تطبيق نظام التسجيل الالكتروني للضمانات المصرفية بوساطة الدرهم الإلكتروني خطوة على طريق تحقيق هذا الهدف".

    وكشف هشام عن أن "المصرف يعمل حالياً على إضافة المزيد من الخدمات الإلكترونية في الفترة المقبلة بما يضمن نمو المصرف وتوسعه في السوق خلال الأشهر والسنوات المقبلة".[/td][/tr][/table]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 10:38 pm