منتديات نور حياتك

إن الناظر في هذه المنتدى سيجد أن الشموع التي أشعلناها موزعة على مجالات عديدة, لكن يجمع بينها استهداف الارتقاء بشخصيات إخواني وأخواتي في العالم العربي, وتقديم العون لهم على سلوك مسالك الرشاد, والتفوق في كل مجلات الحياة .


    شركة صروح العقارية الإماراتية تعتزم توفير خطط تمويل جديدة للعملاء

    شاطر
    avatar
    Your life
    المدير العام على منتديات نور حياتك

    عدد الرسائل : 981
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 101
    تاريخ التسجيل : 15/01/2009

    شركة صروح العقارية الإماراتية تعتزم توفير خطط تمويل جديدة للعملاء

    مُساهمة من طرف Your life في الخميس فبراير 26, 2009 8:28 am

    تعتزم صروح العقارية إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في أبوظبي تقديم خطط تمويل إضافية جديدة للعقارات في كل المشاريع التي تتولى تطويرها الشركة وذلك عُقب إنشاء وحدة جديدة لتمويل العملاء.

    وقال المدير التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في الشركة سايمون كاننغهام "اننا في شركة صروح العقارية بحثنا في ما يرغب به عملاؤنا ونعمل في الوقت الحالي على تلبية متطلباتهم، وذلك من خلال مجموعة من المبادرات من شأنها أن تدعمهم في مراحل الشراء والتمويل والتسليم من خلال علاقتهم بنا".
    [table border=0][tr][td]
    [url=http://life.lightbb.com/][/url]
    وأضاف سايمون" لقد طَرِح بشكل خاص خيارات جديدة للتمويل لكل مشاريعنا حيث سنتيح للمستثمرين خيارات إبداعية لإدارة تمويل عمليات الدفع لمنازلهم المستقبلية وسنستمر في وضع هذا كمحور أساسي لنا خلال عام 2009".

    وأوضح " لقد قطعنا على أنفسنا التزاماً قوياً تجاه تمويل العملاء مدعومين بدورنا في تأسيس شركة أبوظبي للتمويل وهي شركة الرهن العقاري الجديدة ومن خلال علاقاتنا القوية مع 20 بنكا تقريباً بالإضافة ألى شركات التمويل الذين يعملوا على توفير التمويل للعقارات بمشاريعنا. وخلال الأسابيع القادمة سنعلن عن خيارات تمويلية جديدة للعملاء".

    وفي هذا الإطار سيتم توفير خيارات تمويلية إضافية جديدة للعقارات التي يتم إنشاؤها في جميع المشاريع التي تقوم شركة صروح بتطويرها في الوقت الحالي ومنها برجا صن تاورو سكاي تاورومنطقة البوابة في مشروع شمس أبوظبي على جزيرة الريم ومشروع الغديرالمجمع السكني الرئيسي الواقع بين إمارتي أبوظبي ودبي.[/td][/tr][/table]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 9:21 pm